طريقة اضافة طريقة دفع في جوجل بلاي

طريقة اضافة طريقة دفع في جوجل بلاي

اليوم سنتعرف علي طريقة اضافة طريقة الدفع إلى جوجل بلي google play لنستخدمها في شراء التطبيقات والشراء من داخل التطبيقات او شراء كافة مونتاجات جوجل الموجوده داخل متجر جوجل بلي.

طريقة اضافة طريقة دفع في جوجل بلاي
طريقة اضافة طريقة دفع في جوجل بلاي 


ماهو جوجل بلي

يعتبر جوجل بلي google play احد التطبيقات التابعه لشكة جوجل google ويوجد به ملاين التطبيقات ويعتبر احد اهم التطبيقات لمستخدمي نظام الأندرويد حول العالم حيث اي تطبيق تريد تحميله ستجده في جوجل بلي بالاضافة إلى عدة مونتاجات اخري.

كيفية انشاء حساب جوجل بلاي (google play)

في بعض خوات بسيطه اليك احدي طرق انشاء حساب جوجل بلي فقط كل ماعليك فعله هو الذهاب إلى هذا الرابط من اجل  انشاء حساب هو موقع جوجل تقوم باضافة عدة معلومات شخصيه مثل الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف وتقوم باختيار اليوزر نيم الذي تريد لحسابك.

ماهي فائدة  إضافة بطاقة ائتمان في قوقل بلاي

يمكنك من الشراء داخل التطبيقات والالعاب حيث يبحق الكثير من الشباب عن  طريقة اضافة بطاقات دفع في قوقل بلاي  وانت عند اضافة بطاقه في جوجل بلي لن تحتاج إلى اضاقة بطاقات جوجل بلاي وبذلك بعد اضافة البطاقه تستطيع الشراء من داخل الألعاب وهي احدي طرق الدفع في ببجي علي سبيل المثال وتعتبر احد اهم هذه الطرق.

طريقة اضافة بطاقة الائتمان في جوجل بلي

كل ماعليك فعله هو التوجه الي اعدادات الحساب  ومن ثم قم ب تحديد اضافة طرقة دفع من ثم قم بإضافة طريقة دفع داخل  حسابك بعد تنفيذ هذه الطريقة اصبحت تسطيع استخدام بطاقتك بدون اي مشاكل.

طرق الدفع المقبوله في جوجل بلي أنواع طرق الدفع Google Play

لمعرفة طرق الدفع المقبولة في متجر قوقل بلي في بلدك كل ماعليك هو اتباع هذه  الطريقه اذهب الي هذا الموقع المتاح من شركة جوجل بعد الدخول الي الموقع ستجد عدة خيارات قم باختيار دولتك او بلدك وستظر لك طرق الدفع المقبولة في دولتك وهذه هي اسهل طريقة لتتمكن من معرفة طرق الدفع المقبولة في بلدك من اجل إضافة هذه الطريقة إلى متجر جوجل بلاي   google play.


حل مشكلة رفض الشراء من متجر Google Play

يواجه البعض عند محاولته إضافة بطاقة إلى متجر جوجل بلاي انه يتم رفض هذه البطاقة اليك كيفية حل هذه المشكلة ب شرح بسيط كل ماعليك كما ذكرنا من قبل هو استخدام الموقع الذي شرحنا طريقة استعماله لمعرفة طرق الدفع المقبولة في بلدك.

أنواع طرق الدفع طرق الدفع المقبولة في متجر جوجل بلي Google Play

اليك الطرق وبطاقات الائتمان المقبولة في كافة بلدان بدون مشاكل وهي بطاقات الفيزا والماستر كارد وغيرها وبعد قيامك بالإضافة الي جوجل بلي اصبح الان يمكنك  لشراء من داخل التطبيقات بدون اي مشاكل.

طرق الدفع في ببجي

عند اضافة طريقة دفع جديدة الي حسابك يمكنك الشراء من داخل هذا التطبيق واستعمال هذه ال خدمة فقط عن قيامك بهذه الخطوة يمكنك تشغيل كافة المونتاجات المدفوعة مثل شحن الشدات وغيره فقط اضغط علي ماتريد شرائه فقط ومن ثم اختار البطاقه وبذلك تم الشراء وسيصلك ايميل علي حسابك بكافة التفاصيل.

إضافة بطاقة الائتمان أو بطاقة سحب إلى

باستخدام احدي طرق الدفع التي قمنا بشرحها كل ماعليك هو توفير احدي هذه الطرق ثم القيام بالإضافة  في متجر جوجل بلي من خلال الانتقال الي الاعدادات ومن خيار اضافة طرق الدفع تقم  ب الانتقال مكان اضافة البطاقة وتقوم باضافتها.

طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا

تقوم بالدخول الي احد ال تطبيقات التي تريد الشراء بداخلها  ومن ثم تقوم بتحديد ماتريد شرائه وتقوم بالضغط علي شراء وتحديد طريقة الدفع وشكرا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-