حل مشكلة الشحن البطيء في اجهزة الاندوريد

 حل مشكلة الشحن البطيء في اجهزة الاندوريد بدون برامج 

يعاني اغلب مستعملي الهواتف من شحن البطارية البطئ والحقيقه هنا ان مشكلة الشحن الوهمي تظهر بعد فترة من استعمال هاتفك وسنتناول اليوم اسباب المشكلة وطريقة حل مشكلة الشحن البطيئ في هاتفك بطريقة سهلة.

حل مشكلة البطئ في الموبيلات
حل مشكلة البطئ في الموبيلات


سبب الشحن البطئ للبطارية

 الأرجح أن يكون هو احد الأسباب الأتيه:

 مصدر الكهرباء

حيث ان الكثير من الشواحن والهواتف تتوقف سرعتها علي مصدر الكهرباء وهو مصدر التيار الكهربي فاذا كان مصدر التيار الكهربي ضعيف او به اي مشاكل في هذه الحالة سيكون عليك استعمال مصدر شحن اخر لحل مشكلة الشحن البطئ في هاتفك.

الشاحن

 يجب عليك استعمال الشاحن الاصلي لهاتفك وقياس الفولت له دور كبير يجب عليك التأكد ايضا من ان كابل الشحن سليم وكما قولنا اهم شئ استعمال الشاحن الأصلي لحل مشكل الشحن ببطء.

قاعدة الشاحن

تعد عامل مهم من عوامل سرعة شحن بطارية هاتفك الاندرويد واذ كان بها اي مشكلة ستجعل هاتفك بطيء في الشحن ومن اجل حل مشكلة البطارية تشحن ببطئ في هاتف اندرويد يجب تغيرها بقاعدة جديدة ويجب ان تكون اصلية.

كابل الشاحن

يجب عليك التاكد من ان كابل شاحن الأجهزة الخاص بك يعمل بشكل سليم وانه لا يوجد به اي مشاكل او تلف لانه المسؤل عن نقل  التيار و الحل هنا تغير الكابل في حالة الشحن البطئ.

إستعمال الهاتف أثناء الشحن

إذا كنت تستخدم الهاتف أثناء الشحن فهذا هو سبب بطئ الشحن يجب عليك عدم استعمال هاتفك الأندرويد وهو يشحن لان ذلك سيؤدي الي بطء عملية الشحن وغير ذلك سيؤدي الي تدمير بطارية هاتفك والشاحن.

التطبيقات المفتوحة في الخلفية

تُعد تطبيقات الخلفية مشكلة مزعجة وهي اكثر سبب في مشكلة عدم الشحن السريع لهاتفك وظهور هذه المشكلة و كيفية حل هذه المشكلة هو ايقاف التطبيقات الموجود في هاتفك او مسح التطبيقات التي لان تطبيقات الخلفية مشكلة مزعجة على أندرويد لانها تستهلك كمية كبيرة من الشحن.

هاتفك قديم 

نعم هاتفك فديم وهذه المشكلة منتشره في هواتف سامسونج و هواوي ويبحث الكثيرين عن مشكلة  الشحن في السامسونج بطئ يوجد حل فعال فى هذه الحالة وهو البحث عن تحديثات لهاتفك واتبع الخطوات السابقة في حل المشكلة وستحل معك.

استخدامك الخاطأ لهاتفك

سبب الشحن البطئ للبطارية هو أنك تستعمل هاتفك بطريقة خاطأ ولا تريد تركه اثناء الشحن يجب عليك ترك الهاتف حتي يشحن بشكل كامل ولا تستعمله حتي يشحن وستلاحظ سرعة الشحن.

طرق إصلاح مشكلة الشحن البطئ 

  • وأفضل حل هو أن يكون هاتفك مغلق اثناء الشحن حيث انه عند اغلاق الهاتف يتم ايقاف التطبيقات التي تسحب شحن هاتفك.
  • تفعيل وضع الطيران في اجهزة android حيث انه يعمل علي اغلاق كافة الاتصالات اللاسلكية والتطبيقات وهو مايعمل علي ذيادة سرعة الشحن في هاتفك.
  • اغلاق التطبيقات المفتوحة بكثرة علي هاتفك حيث يوجد علاقة بين كثرة الطبيقات عل اجهزة الاندرويد ومشكلة الشحن البطيء هواوي وسامسونج وغيرها من اجهزة الاندرويد واجهزة السوني لذلك يجب عليك اغلاق كافة التطبيقات.
  • تفعيل وضع توفير الطاقة حيث عند تفعيله في اجهزة اندرويد يذيد من سرعة شحن هاتفك وايضا يوفر الطاقة في هاتفك ويساعدك علي التغلب علي الشحن البطيئ في اجهزة الاندرويد وذيادة سرعة الشحن.
  • والم تفلح كل الخطوات السابقة في حل مشكلة بطء الشحن عليك التوجه لصيانة هاتفك لأن به مشاكل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-